الرئيسية » , , , » جريمة فى القرية (ط الأجيال) - أجاثا كريستى ، pdf

جريمة فى القرية (ط الأجيال) - أجاثا كريستى ، pdf

بِسْــــــــــــــــمِ اﷲِالرَّحْمَنِ الرَّحِيم
بسم الله الرحمن الرحيم


كتاب: جريمة فى القرية (ط الأجيال)
المؤلف: أجاثا كريستى
ترجمة: محمود الخطيب
الناشر: شركة الأجيال للتأليف والترجمة والنشر
تاريخ النشر: 2004م
رقم الطبعة: الثالثة
عدد المجلدات: 1
عدد الصفحات: 334
الحجم بالميجا: 17.2
جميع سكان هذه القرية على استعداد لتناول وجبة الطعام وقوفاً أمام النوافذ حتى يتأكدوا أن شيئاً من الأحداث لم يفتهم، فهم في حشرية دائمة وهم متشوقون لحدوث أمر مثير، عملية سطو... أو جريمة قتل مثلاً. والسيدة بروثيو من وجهة نظر كاهن القرية هي امرأة شديدة اليأس، لا تصغي لأي وازع إلا إذا أثيرت عواطفها وهي الآن على علاقة غرامية حميمة بالرسام لورنس ريدنغ الذي أحبته بجنون وحدة ويأس، فيما هي امرأة متزوجة بالكولونيل بروثيو الرجل الغني البخيل والعجوز، الذي لم يحظى بحياته بشعبية قطّ. فالجميع يتمنون له الموت حتى ابنته وكاهن القرية...
ولسوء الحظ أنه قد وجد مقتولاً في مكتب الكاهن الذي لطالما عبّر عن مشاعره الحاقدة على هذا الكولونيل. ولكن هل يمكن له وهو رجل الدين أن يرتكب معصية ويساهم أو ينفذ عملية قتل؟ ومن هو القاتل الحقيقي لهذه الجريمة النكراء؟ وما هو الدور الذي ستلعبه الآنسة ماربل في هذه القضية وهي العجوز العانس التي تهوى حلّ الألغاز ومراقبة الناس وتحليل نفسيتهم؟، مع تمنيات " مكتبة لسان العرب " لقرّائها وأحبّائها ومتابعيها الكرام بالقراءة الممتعة النافعة..
كان الكولونيل ميتاً. لم يكن في الأمر شك. هناك كان منبطحاً مادّاً ذراعيه على المكتب في وضع مرعب غير طبيعي. استجمعتُ نفسي واتجهت إليه. اليد الباردة التي رفعتها سقطت هامدةً بلا حياة!
المشكلة أنني كنت أقول -قبل ذلك بساعات فقط- إن أي شخص يُقدم على قتل الكولونيل بروثيرو سيقدّم خدمة جليلة للعالم. وقد فعل أحدهم ذلك… في مكتبي!
كتاب بصيغة pdf
📘 لتحميل الكتاب
أذكر الله وأضغط هنا للتحميل
رابط إضافى
أذكر الله وأضغط هنا للتحميل

● انضموا إلينا عبر facebook ● أو عبر telegram ● أو عبر instagram ● أو عبر twitter
تلتزم المكتبة بحفظ حقوق الملكية الفكرية للجهات والأفراد; وفق نظام حماية حقوق المؤلف. لقد تم جلب هذا الكتاب من (بحث Google) أو من موقع (archive.org) في حالة الإعتراض على نشره الرجاء مراسلتنا عن طريق بلغ عن الكتاب أو من خلال صفحتنا على الفيسبوك
رجاء دعوة عن ظهر غيب بالرحمة والمغفرة لى ولأبنتى والوالدىن وأموات المسلمين ولكم بالمثل
إذا استفدت فأفد غيرك بمشاركة الموضوع ( فالدال على الخير كفاعله ) :

إرسال تعليق

● إبحث عن كتاب أو مُؤلف

● صفحتنا على الفيسبوك

● المتابعون

● قم بدعمنا والتبرع بمبلغ صغير

● المشاركات الشائعة

● أرشيف المدونة الإلكترونية

 
Copyleft © lisanarb 2023. مكتبة لسان العرب - All lefts Reserved